بالفيديو- تينا فاي تودع ديفيد ليترمان بالتعري له على الهواء

tina-fey-letterman-dressبعد إعلانه رسميا الشهر الماضي الرحيل عن برنامجه The Late Show، قررت الممثلة الكوميدية تينا فاي توديع مقدم البرامج الساخر ديفيد ليترمان بأغرب طريقة على الإطلاق.

وفاجأت بطلة مسلسل 30 Rock بالتعري حتى ملابسها الداخلية خلال حلولها ضيفة على الساخر ديفيد ليترمان في حلقة الخميس 7 مايو من برنامجه The Late Show.

وقالت تينا فاي: “كنت ضيفة على برنامجك 20 مرة”، وأضافت مازحة: “لأنني أسكن بالقرب من الاستوديو، ولأن ضيوفك يلغون حلقاتهم كثيرا”.


وتابعت: “عندما تعتزل هذا سيكون نهاية المطاف بالنسبة إلي، لن أظهر بفستان أنيق كهذا مرة أخرى في البرامج”.

وأوضحت ساخرة: “هل سأرتدي فستان من أجل جيمي (فالون)؟ سيكون أمرا مريبا فهو كأخ لي. هل سأرتدي ملابس داخلية خاصة لجيمس كوردن؟ هذا لن يحدث مطلقا”.

وفسرت فاي قرارها بخلع فستانها بقولها: “أكشفت أنني أتأنق احتراما لك”.

لكنها في الوقت نفسه لم تنكر صاحبة الـ 44 عاما أن ارتداء فستان ضيق كهذا أمر “يتطلب الكثير من العناء”، كما أنها “لست جيدة في الكعب العالي”.

وفاجأت تينا فاي المشاهدين قائلة: “بما أنها المرة الأخيرة التي سأرتدي فيها فستانا أنيقا في برنامج حواري… أريد أن أهديك الفستان”.

وبالفعل خلعت تينا فاي فستانها أمام المشاهدين، والطريف أنها كتبت على ملابسها الداخلية من الأمام عبارة: “وداعا يا ديف”، بينما كتبت عليها من الخلف: “آخر فستان للأبد”.