إن كان شعرك لا يطول بسرعة إليك هذه الوصفة

لأن مشكلة طول الشعر، مشكلة أكثر نساء العالم، بحيث أن شعر نسبة كبيرة من النساء، لا يطول إلا بعد مدة طويلة ،بالرغم من استعمالهن للعديد من الوصفات دون فائدة.
cheveulong12
سنقدم لك اليوم عزيزتي المرأة وصفة فعالة لتطويل الشعر و نرجوا أن تجربيها و تنال رضاك.

تحتاجين في هذه الوصفة ال:

كأس من نواة التمر، كأس من نفس المقدار من عين الجمل ، وهو أحد المكشسرات التي تباع عند العطارين أو العشابين ، كأس من الحلبة، حبو بصل مقطعة قطع كبيرة ، فصين من الثوم مقطعين قطع كبيرة ، كأس من الاسكنجبير معصور +ماء البصل و الثوم، كأس من زيت جوز الهند ، كأس من زيت الأس، كمية من دهن الورد يباع عند العطارين.

في البداية ناخد نواة التمر و عين الجمل ، نحمرها جيدا ، و نطحنهما ، نعجنهما بدهن الورد الى ان يصبح مثل الكريم ، نطحن الحلبة .

في علبة كبيرة ، تخلط الزيوت جميعها ، نضيف إليها ماء البصل و الثوم و الاسكنجبير، ثم نضيف عجينو نواق التمر و عين الجمل ، و الحلبة.

نضيف على كل هذه المكونات قطع البصل و الثوم و نخلط هذه المكونات جيدا.

نترك العبوة على جنب لمدة ليلة كاملة ، حتى تعطي مفعولها ، في ليوم التالي ندلك فروة لشعر و الاطراف جيدا بهذا الخليط ، نغطي الشعر بغلاف بلاستيكي ،يترك على الشعر لمدة 6 ساعات ، و بعدها اغسلي شعرك بالشامبو.

يمكن للنساء استعمال هذه الوصفة متى رغبن في ذلك ، كون هذه الزيت تعمل على ترطيب الشعر و تنعيمه و جعله طويلا رطبا و سهل التسريح.