أكثري من شرب الماء خلال الرجيم…

سبق و أن تحدثنا عن رجيم الماء، ذلك الرجيم الفعال  و الجيد للتخلص من الوزن الزائد، و اليوم قررنا ان نبين لكم أعزائي القراء الفوائد العظيمة التي يوفرها الماء للجسم…
أكثروا من شرب الماء
إن عدم شرب الماء بكميات وفيرة  يؤدي غلى ترسب الدهون  في الجسم،  و بالتالي يتسبب ذلك في السمنة، فشرب الماء بكميات كافية يسهل على الجسم عملية التخلص من المخلفات و الدهون إلى خارج الجسم، و بالخصوص الدهون المسماة بالورقية التي تعتبر من أهم مسببات السمنة.
على الأشخاص الذين يتبعون الحميات الغذائية أن يحرصوا على الإكثار من شرب السوائل خاصة الماء، يخسر الجسم حوالي 266 غراما من الماء يوميا عن طريق التعرق ، لدى على الجسم أن يعوض تلك السوائل التي خسرها و يمد الجسم بما يحتاجه من سوائل.
تحتوي الفواكه والخضروات على نسبة عالية من السوائل، لدى يجب  على الإنسان أن يأكل منها في مختلف الأوقات، فإلى جانب الماء الذي تحتوي عليه فهي تمد الجسم بالفيتامينات و الكالسيوم و المواد الغذائية الأخرى التي لا يمكن للجسم الاستغناء عنها.
و حتى عند وصول متتبع الرجيم للوزن المطلوب الذي يرغب به، عليه أن يظل دائما يتناول الماء بشكل مستمر لكي يتمكن من الحفاظ على الرشاقة و اللياقة دائما.